الربح من أدسنس

الاثنين، 10 سبتمبر 2012



الربح من ادسنس
إن جوجل أدسنس لا زال هى الأولى فى مجال الربح من الأنترنت للذين يريدون البدء فى كسب المال من المنزل خلال الانترنت ، ونرى جميعاً اعلانات جوجل ادسنس على معظم مواقع الويب ويمكنك الحصول على دخل مع الحد الادنى من الزيارات  اليومية اذا كنت تضيف باستمرار محتوى للموقع جيد يبحث عنه الكثير من الناس ، فإنك تحصل دخلا  من أدسنس.
وهناك العديد من المواقع على الأنترنت تحصل على من 10-20 زيارة يومياً ، لكن من خلال المعدلات هناك ارتفاع فى النقرات ، فبعض الايام استطيع ان ادخر 2$ – 3$ من الموقع لبعض النقرات المزدوجة من خلال المواقع المنخفض المرور اليها .
وهذا دليل على اهتمام عالى من من المعلنين حيث يدفعون اموالا طائلة على البحث عن كلمات معينة ، وببشكل لا يصدق فان العديد من اصحاب المشاريع يكسبون دخل سته مرات شهريا من ايرادات ادسنس وحدها .
الفكرة هى فى انشاء مواقع فى المجال الغير معروفة ، لتكون ايضا متوازنة مع بعض المهتمين من المعلنين ، فعلى سبيل المثال اذا اخترت مجال لموقعك ذو مصلحة ضئيلة للمعلن فلا تتوقع دخلاً منه ، ولا يمكن لاحد ان يجعل جوجل تدفع لاعلان فى مكان خاص بك او انهم سيدفعون القليل جدا و ستكسب مبلغ زهيد خلال النقرة .
موقع واحد يعمل فى مجال غامض يحصل على مئات الزوار يوميا  ، وتحصل على نقرات ممتازة ، ولكن مع ذلك فان الدخل هو حوالى دولار او اتنين يوميا .
وهذا يعنى أن المعلنين يدفعون القليل جدا ربما حوالى 10 سنت , عن الكلمات التى فى مجال موقعك ، ولابد ان لا تختار مجالاً له يعمل به الكثيرين سيكون المنافسه عليه قوية ولن تتمكن من الحصول على اى حركة مرور على الاطلاق .
الربح من الأنترت من خلال العمل من المنزل هى ليست امثلة جيدة لقادم جديد يريد كسب المال من جوجل ادسنس لان المنافسة كبيرة جدا .
واذا كان لديك بالفعل موقع ثابت للعمل المنزلى ثم بكل الوسائل قم باضافة بعض اعلانات ادسنس الى موقعك ، فلابد أن تتعلم من خلال التجربة و الخطأ و لم يكن لدى جوجل ادسنس اى اختلاف .
ومن خلال تجربتى مع أدسنس حصلت على 10 – 15 سنت ثم الى 1-2$ ! فهذا ليس سهل .
ولم يفكر العمل مع جوجل ادسنس فله مستقبل ، ويستطيع ان يرى هذا من خلال قراءة تجربة الاخريين ومن الممكن تجربته بنفسك .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قم بالتعليق باستخدام النموذج أدناه (أو عن طريق نافذة النموذج المنبثقة)

 
 
 

بكل فخر نستخدم بلوجر

توتراتي