ادسنس …. السر العظيم

الاثنين، 10 سبتمبر 2012



ما هو السر وراء الأرباح الضخمة من ادسنس ؟ الحقيقة هي أنه لا يوجد سر.
دعونا تلقي نظره على ادسنس من البدايه
ادسنس يدفع لك نسبة من الأموال مقابل كل نقرة تنقرها على موقع الويب الخاص بك, وهذا يأخذنا إلى حقيقتين القليل يدركونها عند عمل موقع ويب على ادسنس.
تحتاج إلى حركه مرور للنقر على إعلانات الادسنس
إعلاناتك يجب أن تكون ذات صلة بما يقوم الزائر بالبحث عنه
دعونا نشرح كل واحد منها
حركة المرور :
يمكنك إنشاء موقع  ادسنس من خلال برامج, وشراء موقع ما قبل مرحلة البناء،أو استخدام  PLR, هذا إصلاح لطيف سريع لحل مشكلتك لتوليد دخل من ادسنس، أو  يبدو أن الكثير يفكيرون في هذا
معظم الوقت قد يضيع عليك الوقت والمال. كان من أخذ الكلب في نزهة على الأقدام بدلا من القيام بذلك.
للحصول على موقع ادسنس ليكون ناجحا يحتاج الزوار، والكثير من الزوار. إذا كنت قد وضعت للتو موقع جديد و يعني ذلك أنك لم تكن قد فهرسته أوقمت بأي تصنيف للموقع
صفحة 2000 من الموقع ما قبل البناء  في هذه اللحظة من الزمن لا يعني شيئا. لا ننسى أن آلاف آخرين أو نحو ذلك قد اتبعت نفس الطريقة التي اتبعتها،  بعضهم فبل وبعضهم بعد
لنكمل
محركات البحث يمكن أن تقوم بفهرسة صفحات موقعك الآن بعد شهرين أو ثلاثة أشهر.
فجأة مفاجأة لك كبيره خلال الشهر القادم لديك مجموعه اثنين من النقرات، أو ما هو أسوأ شيء على الإطلاق. أربعة أشهر سقطت على الخط ويصبح ستة ومازالت النتائج لا تزال هي نفسها.
لحسن الحظ لا تشعر بالوحده، وهناك العديد من الذين فعلوا نفس الشيء وبنفس النتائج. لكن من المنظور الخاص بك على الانترنت أنها غير لائقه وليس هناك سوى عدد قليل من الذين سوف يكسبون المال، والجموع من الآخرين سوف يتم شراء منتجاتهم.
آسف أن أقول لك الحقيقة، كنت على خطأ. إذا ذهبت نحو بناء إمبراطورية ادسنس الخاص بك مع خطة، وليس إلى حل سريع، فان الامور ستكون مختلفة تماما. ولكن نحن جميعا نشعر أنه لا يزال هناك حلول سريعة، لذلك ليس هناك حاجة لتشعر بأنها سيئة.
بناء موقع ادسنس  الخاص بك يأخذ تخطيط دقيق. يمكنك أن تفعل ذلك كما موقع جديد، أو دليل فرعي تنفيذه على موقعك الحالي.
أول شيء الذي يجب القيام به، ويمكنني أن أؤكد هذا يكفي، هو البحث عن الكلمات الرئيسية.
انها مهمة طويلة وشاقة، ويستغرق الكثير من الوقت والتفكير للوصول الى كلمات الحق. فهي حياة أو موت من موقعك. يمكن أن تملك أفضل محركات البحث على الاطلاق، ولكن إذا اخترت كلمات خاطئة فلن تستطيع ان ترى شيء ابدا.
فإن الخيارات الخاطئة تكون الكلمات الرئيسية التي بحثت عنها أو أن المنافسة عالية جدا لدرجة أنك سوف تتنافس ضد العديد من المواقع على مستوى عال، وسيكون مجرد صفحات تضعك في متاهة.
فقط عندما يكون لديك كلماتك في مكان هل حان الوقت لتطوير المحتوى الخاص بك. يجب أن تحاول خلق أكبر عدد من هذه الصفحات نفسك. الآن أنت لست قادرا على كتابة 1000 صفحة لوحدك ولكن إذا كنت تكتب صفحة واحدة في الأسبوع، قبل نهاية السنة سيكون لديك 52 صفحة فريدة من نوعها، وهذا هو ما لمحركات البحث التي تبحث عنها. صفحاتك لا يلزم أن تكون طويلة 400-600 كلمة على ما يرام طالما أن المحتوى هو ذات الصلة، ولكننا سنحصل على ذلك الآن.
إذا كنت بدأت للتو موقع الويب الخاص بك يمكنك خلط صفحات موقعك مع المواد، PLR المحتوى وحدك، ولكن لا خلق المحتوى الفريدة الخاصة بك بقدر ما تستطيع.
الآن دعونا ننظر في أهميتها.
إذا دخل زائر على الصفحة الخاصة بك من نتائج محرك البحث فلا بد من العثور على المحتوى الخاص ذات الصلة لبحثه، وإلا فإنه سوف يغادر بأسرع من ما جاء. وكذلك فهو لن ينقر على أحد إعلاناتك ادسنس حتى زيارته المقبلة.
لماذا لا؟
سيتم عرض إعلانات ادسنس الخاص بك على الصفحة الخاصة بك أن تكون انعكاسا للمحتوى الخاص بك، وليس له بحث، وهو ما يعني أنها لن يكون لها اي معنى له على الإطلاق. وهذا هو السبب أنه من المهم جدا أن يكون المحتوى ذات الصلة لكلماتك الرئيسية، وهذا هو ما يجلب الزائر، ويبقيه على الموقع، وينقر فوق إعلان ادسنس عندما يغادر.
قد ثبت وضع الاعلانات والطريقة التي يمكن أن تقوم بزيادة أو نقصان CTR , للأسف هذه المعلومات يمكن الحصول عليها فقط من خلال البحث على مدى فترة من الزمن. لديك لاستخدام أشكال مختلفة والمواضع على صفحات مختلفة وتتبع كل إعلان على حدة لوضع الذي عمل أفضل.
لكن شبكة الانترنت في تغير مستمر، هي تعمل الآن وليس بالضرورة أن تعمل بعد ستة أشهر الى سنة، ما لم تقوم بالبحث بنفسك على مدى فترة من الزمن، والعثور على المعلومات الصحيحة في الوقت المناسب، وعليك أن تدفع للحصول على عمل ادسنس الخاص بك على نحو فعال ومثمر.
هذا هو السر الكبير الذي جعل صفحات ادسنس ناجحاه فإنه ليس أكثر من مجرد البحث عن المعلومات في أفضل ما يعمل في هذا الوقت. ويتم جمع المعلومات من خلال التجارب المستمرة، وتتبع مزيد من الفحوص ومتابعة حتى يتم العثور على المجموعات الصيحيه والقيام بعد ذلك في كل مرة .  السر هو إيجاد واستخدام المعلومات الأولى.

15 التعليقات:

محمد كرم :

شكرا لك وفي انتظار المزيد

كليك بانك :

انا أفضل كليك باتك عن اي موقع

asaad :

أدسنس للربح من موقعك أما كليك بانك للربح من التسويق الالكتروني

Ali Dalal :

السر هو إيجاد واستخدام المعلومات الأولى.

شليهك مشروعك :

السر هو الزوار

شكرا لك علي جوابك

makki :

سؤال للأستاذ أحمد الورداني
..,.,.,. ما الافضل أدسنس أم أد بريت ؟؟

أديب :

أنا أسمي أديب أفضل جوجل أدسنس

Ali Dalal :

أفضل المواقع العربية
مثل عرب بيزنس --- و حسوب

اسير✨ :

حسوب

لكل من أعطي تعليق شكرا لكم أما السؤال الذي سألة الاستاذ الفاضل makki
ف الجواب هو :
أد بريت هو موقع من بدائل أدسنس أما الافضل فهو جوجل أدسنس بالطبع ولا يوجد أفضل منه
وإذا لم يتوفر لك الاشتراك بأدسنس فعليك بالبدائل التي ذكرت في التعليقات السابقة فكلها ممتازة

وشكرا ً

ahmedالمنشاوي :

قوقل أدسنس شركة رائعه والربح منها يحتاج الي زوار

زياد علاء :

جوجل أدسنس رائع وأفضل من شركة أخري من هذا النوع

زياد علاء :

حتي الشركات العربية

خالد مصطفي :

من الأفضل أن تكون الاعلانات حسب نوع الكلام الموجود المكتوب

إرسال تعليق

قم بالتعليق باستخدام النموذج أدناه (أو عن طريق نافذة النموذج المنبثقة)

 
 
 

بكل فخر نستخدم بلوجر

توتراتي